آخر الأخبار

بعد مرور سنوات| كيف أصبح طفل كوميك اللامبالاة؟.. ومفاجأة عن مهنته الحالية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لطفل كوميك اللامبالاة الشهير الذي انتشر عبر السوشيال ميديا منذ فترة.

والمفاجأة ان هذا الطفل اصبح شاب حاليا ويعمل طبيب في مجال العلاج الطبيعي.

عُرف «غريب» ابن محافظة القاهرة بخفة ظله بين أصدقائه وأهله، وكثرة تنمره على ذاته، الأمر الذي دفعه قبل 4 أعوام إلى مشاركة إحدى صوره وهو صغير، والتي ظهر فيها بشكل مختلف وغريب. وكانت هذه الصورة الشهيرة له: «شاركتها عندي، وبعدها لقيت الناس كلها بتنزلها، والموضوع بدأ يكبر ويوسع، وماكنتش طبعًا متوقع ليها الانتشار الكبير ده».

كان التفاعل طبيعيًا بعد 72 ساعة من مشاركة الصورة، وبعد ذلك بات الجميع يشاركها بشكل أكثر من المعتاد، وتم استخدامها في الكثير من البوستات، وحظت بشهرة كبيرة على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

بداية الشهرة

كانت هذه الصورة محطة هامة في حياة الطبيب صبري غريب، وكانت السبب وراء دخوله عالم الإعلانات إذ شارك في أحد الإعلانات التابعة لشركات الاتصالات، إلا أنه في الوقت الحالي تفرغ إلى عمله كطبيب علاج طبيعي فقط.


فيه ناس كتير ما تعرفش إني صاحب الصورة دي، بس أنا لسه مثبت البوست اللي نزلته على صفحتي وقتها، وكل اللي بيدخل عليها بيعرف إني أنا صاحبها. ومعايا أكتر من صورة ليا بنفس الشكل ده وأنا صغير، وكلهم بنفس نظرة الدهشة والاستغراب دي»، هكذا ينهي «غريب» حكايته.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى