آخر الأخبار

«بعد وفاة فتاة الشروق »محامي المتهم بإنهاء حياة حبيبة الشماع يكشف مفاجأة فى مسار القضية

صرح الدكتور عمرو عبد المنعم محامي سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاةحبيبة الشماعفتاة الشروق، أن مصير القضية بعد وفاة المجني عليها منذ قليل متأثرة بإصابتها، داخل المستشفى بعد دخوله فى غيبوبة تامه لمدة 21 يوم.

وقال محامي سائق أوبر المتهم، إنه بعد وفاة حبيبة الشماع فتاة الشروق، فإن القضية ستحال إلى المحكمة المختصة، وسيتم الاكتفاء بشهادة شاهد الإثبات، وكشف عن إمكانية تعديل القيد والوصف الخاص بالقضية، بدلا من الشروع في القتل إلى تهمة القتل الخطأ.

أعربت النائبة الدكتورة حنان عبده عمار، عضو مجلس النواب عن حزنها الشديد عقب وفاة حبيبة الشماع، والمعروفة إعلاميا بـ فتاة الشروق، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية إثر قفزها من سيارة «أوبر» بعد خوفها من محاولة خطفها على يد السائق.

وشددت عضو مجلس النواب، في تصريحات صحفية لها اليوم، على سرعة تنفيذ توصيات لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، لشركات النقل الذكي العاملة في مصر، وأبرزها «أوبر وكريم» لتحقيق سبل الأمان.

مقالات أخرى قد تهمك

أول تعليق من شركة أوبر بعد وفاة حبيبة الشماع

رسالة مؤثرة من شقيقة سائق أوبر لأسرة حبيبة الشماع بعد وفاتها

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى