بوتين يزف نبأ سار للجماهير التي حضرت كأس العالم

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مفاجأة سارة للجماهير التي حضرت نهائيات كأس العالم الذي أقيم خلال الفترة من 14 يونيو الماضي وحتى 15 مايو الجاري على الأراضي الروسية.

واسدل أمس الأحد الستار على منافسات بطولة كأس العالم، بتتويج المنتخب الفرنسي بلقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه، بعد الفوز على نظيره الكرواتي بينتجة اربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي جمعت المنتخبين على ملعب “لوجنيكي” بالعاصمة الروسية موسكو، ليحتل الكروات المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخهم.

وأقر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بأن كل من يملك هوية المشجع لديه الحق بدخول روسيا حتى نهاية العام الحالي، حسب ما ذكره موقع “روسيا اليوم”.

وكانت اللجنة المنظمة لكأس العالم على الأراضي الروسية، قد حرصت على منح كل وافد لمتابعة مباريات المونديال بطاقة هوية الـ “ID”، وذلك لتسهيل الإجراءات وتقديم المساعدة في أي وقت وكل مكان، داخل روسيا، وهي الخطوة التي أشاد بها الجميع.

هذا وحصد المركز الثالث المنتخب البلجيكي بعد فوزه على نظيره الإنجليزي، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما عصر السبت على ملعب “كريستوفيسكي” بمدينة سان بطروسبورج، ليكتفي منتخب انجلترا بالمركز الرابع.

وعلى صعيد الجوائز حصد الكرواتي لوكا مودريتش على لقب أفضل لاعب في البطولة، بينما حصل المهاجم الإنجليزي هاري كين على لقب هداف البطولة بـ 6 أهداف، وتوج الفرنسي كيليان مبابي بجائزة أفضل لاعب صاعد في المونديال، وذهبت جائزة أفضل حارس للبلجيكي كورتوا.

شاهد أيضًا..

شادي محمد ينسحب من قناة «LTC» ويفجر مفاجأة مدوية

 

Exit mobile version