آخر الأخبارأخبار الرياضة

آل شيخ: بيراميدز هو منافس الزمالك الوحيد على لقب الدوري

أكد ترك آل شيخ، مالك نادي بيراميدز ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن نادي الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري الممتاز خلال الموسم الجاري.

وقال آل شيخ في تصريحات تليفزيونية:” المنافسة ستقتصر على الزمالك وبيراميدز فقط، والزمالك هو الأقرب للفوز بلقب الدوري هذا الموسم.

وعن فرصة بيراميدز في الفوز ببطولة كأس مصر، قال آل شيخ:” لدينا مباراة كبيرة ضد الأهلي يوم 28 فبراير وبعدها سيكون لكل حادث حديث”.

وتابع:” لدينا طموحا كبيرا مع بيراميدز، وأحلم بقيادة الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية في المستقبل القريب”.

ويحتل الزمالك صدارة جدول الدوري برصيد 45 نقطة بينما يأتي بيراميدز في المركز الثاني برصيد 42 نقطة وكان قد خاض 3 مباريات أكثر من الفريق الأبيض، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 36 نقطة من 17 مباراة فقط.

وزار آل شيخ مقر نادي الزمالك مساء الخميس من أجل افتتاح المبنى الاجتماعي الجديد والذي يحمل اسمه، كما تفقد بعض المباني داخل القلعة البيضاء.

وألغى آل شيخ ورئيس الزمالك، المؤتمر الصحفي الذي كان من المقرر عقده مساء السبت للحديث عن الأمور المشتركة بين الناديين والاتفاق بشأن الصفقة الكبيرة التي سيبرمها الزمالك برعاية مالك بيراميدز.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى