تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وقائد منتخب مصر.. شاهد التفاصيل

تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وقائد منتخب مصر السابق، الصقر أحمد حسن، خاصة بعدما خرج رئيس نادي الزمالك، للتعدي على الصقر عقب خسارة الزمالك أمام الأهلي، في القمة 115، لفظيًا، هو والإعلامي إبراهيم فايق.

ونشر الصقر أحمد حسن، نجم منتخب مصر وفريقي الأهلي والزمالك السابق، عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بيانًا له، يعلن خلاله أنه قام رفقة الإعلامي إبراهيم فايق، بتقديم شكوى ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وخالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أمام المجلس الأعلى للإعلام والصحافة.

تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وقائد منتخب مصر

 

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، قد تعدى لفظيًا على الثنائي، بعدما قرر مقاطعة قناة “دي إم سي سبورت”، نظرًا لأن الثنائي قاموا بانتقاده بعد تصريحه عن عرضه بيع رباعي الزمالك في يناير الجاري، عقب الخسارة من الأهلي بثلاثية في القمة 115.

وقام مرتضى منصور، بتوجيه السبب للثنائي أحمد حسن، وإبراهيم فايق، في مداخلة هاتفية مطولة، مع الإعلامي خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، على قناة “النيل سبورت”، وتفوه بألفاظ مسيئة إلى الأداب العامة، والسلوك، – كما وصف أحمد حسن في بيانه -.

تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وقائد منتخب مصر

 

وعليه، قرر أحمد حسن، تقديم شكوى جديدة، أمام المجلس الأعلي للإعلام، ضد كلا من : ” مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، وخالد لطيف، ممقدم البرنامج، وأحمد عبد الظاهر، مخرج البرنامج “، لوقف الثلاثي عن الظهور إعلاميًا والتحدث للإعلام.

Exit mobile version