آخر الأخبار

مصر المقاصة يبحث عن مدرب أجنبي وهذا الأقرب لتدريب الفريق

أكد مسؤولو نادي مصر المقاصة، برئاسة محمد عبد السلام، عن رغبة الإدارة في تعيين مدير فني أجنبي لتدريب الفريق الفيومي خلال الفترة الجارية، خاصة بعد الهزيمة في أولة مواجهات بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت السبت الماضي.

وكان المدير الفني لفريق مصر المقاصة، عماد سليمان، قدم استقالته من تدريب الفريق الفيومي خلال الأيام الماضية، لرفع الحرج عن الإدارة في إقالته.

حيث خسر فريق مصر المقاصة أمام بطل الشنغال، فريق جينيريشن، بنتيجة 2-0، ضمن منافسات دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما شهدت نتائج الفريق الفيومي تدهور شديد مؤخرًا خلال منافسات الدوري المصري.

بينما طالب رئيس النادي، محمد عبد السلام، استمرار عماد سليمان في منصبه حتى تعيين مدير فني جديد لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، أو لحين الانتهاء من مواجهة طنطا، ضمن منافسات الجولة الـ 24 من عمر الدوري المصري، والمقرر لها الجمعة المقبلة.

كما يخوض مصر المقاصة، مواجهة الإياب، أمام بطل السنغال، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 21 من فبراير الجاري، بقيادة عماد سليمان أيضًا، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

بينما أشارت التكهنات القادمة من الفريق الفيومي، أن اللواء محمد عبد السلام يرغب في تعيين مدير فني أجنبي لقيادة تدريب الفريق، ويفاضل بين عدد من المدربين يأتي أبرزهم: ماكيدا، مدرب الاتحاد السكندري السابق.

شاهد أيضا:

هاري كين يحطم رقم أسطورة ليفربول في دوري أبطال اوروبا

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى