تسريب غلاف فرانس فوتبول يكشف ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية.. صورة

كشف غلاف مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، عن تصدر النجم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، قائمة المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام، بعد تقديمه موسم استثنائي رفقة فريقه الإنجليزي.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، في غلافها المقرر صدوره غدًا الثلاثاء الموافق 22 مايو الجاري، أن اللاعب المصري محمد صلاح بات مرشحًا بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام، حيث دعمت كلامها بإحصائيات محمد صلاح خلال الموسم المنقضي رفقة ليفربول.

كما ووصفت فرانس فوتبول، احصائيات محمد صلاح هذا الموسم بـ”المجنونة”، وأشارت الصحيفة أيضًا بأرقامه التي حطم العديد من أرقام أساطير الدوري الإنجليزي وفريق ليفربول بها، وأكدت فرانس فوتبول، أن ما يميز محمد صلاح هذا العام أرقامه، حيث تفوق على ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الاحصائيات كافة لعام 2018.

ترشيح محمد صلاح للكرة الذهبية

وأشارت الصحيفة الفرنسية، أن الأنظار باتت تتجه حاليًا صوب العاصمة الأوكرانية “كييف” لمتابعة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد لرصد احصائيات النجمين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، مؤكدة أن تلك المباراة تعد الفاصلة في الجائزة.

جدير بالذكر، أن النجم المصري محمد صلاح استطاع الحصول على لقب الهداف التاريخي للدوري الإنجليزي بعدما سجل هذا الموسم 32 هدفًا ليحطم الأرقام المسجلة بإسم كريستيانو رونالدو مع المانيو، ولويس سواريز مع ليفربول.

شاهد أيضا : صحيفة إنجليزية تكشف عن حذاء محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا.. صور

Exit mobile version