تطورات جديدة في أزمة أحمد فتوح.. مرتضى منصور يكشف مفاجأة

عرضت قناة العربية مصر تقرير فيديو بعنوان :” وصول وفد من نادي الزمالك لتقديم واجب العزاء لأسرة فرد الأمن ضحية حادث أحمد فتوح”.

وجاء في التقرير أن اليوم الاثنين سيتواجد لاعب نادي الزمالك أحمد فتوح أمام محكمة جنايات مطروح، في أولى جلساته. 

وأوضحت القناة أن هناك وفدا من نادي الزمالك ذهب لـ الإسكندرية، لتقديم واجب العزاء في فرد الشرطة، التي توفى بعد حادث بمدينة العلمين.

وكشفت القناة أن أسرة المجني عليه استقبلوا وفد نادي الزمالك، وتقبلوا العزاء، وأسرة المجني عليه ظهر عليهم علامات الحزن على رحيل رب الأسرة.

وأوضحت القناة أن لاعب نادي الزمالك، ثبت تعاطيه المواد المخدرة، وأنه كان يسير بسرعة عالية، وأن المجني عليه توفي في الحال.

وأشارت القناة إلى أن أحمد فتوح تم إحالته لمحكمة الجنايات، بتهمة القتل الخطأ، وهناك جهود لحل الأزمة بالطريق الودي والتصالح، وأن أسرة الضحية وافقت على التصالح.

وتابعت القناة أن أسرة الضحية وضعت شرط للتصالح وهو:” اعتذار المتحدث باسم نادي الزمالك أحمد سالم”.

وفي وقت سابق كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، عن شرط أسرة الشخص المتوفي، في حادث نجم نادي الزمالك أحمد فتوح للتصالح وذلك وسط مساعٍ لحل الأزمة بشكل ودي بينه وبين أسرة المتوفي التي يقودها مرتضى منصور.

وقال مرتضى منصور عبر حسابه على موقع فيسبوك، “الحمد لله يارب تكمل علي خير أسرة المرحوم اشترطت للتصالح والتسامح أن يعتذر علانية المدعو أحمد سالم  لأنه أساء للمرحوم واتهمه بالرعونة كذبا”.

Exit mobile version