تعرف على موعد مباراة الأهلي وتاونشيب في دوري ابطال إفريقيا والقنوات الناقلة

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي موسمه الكروي الجديد غدًا الثلاثاء عندما يواجه نظيره البوتسواني تاونشيب ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا 2018.

ويواجه الأهلي تاونشيب في التاسعة من مساء غد الثلاثاء على ملعب الحيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، لحساب الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات (الستة عشر)، من دوري الأبطال الإفريقي.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق بث المباراة فضائيًا بشكل حصري، حيث من المقرر أن تقوم بإذاعة اللقاء على القناة “beIN SPORTS HD 3″، على ان يقوم المصري على محمد علي، بالتعليق على المباراة.

وعلى الجانب الأخر ستقوم كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر بث قنوات بلادها الأرضية.

ويحتل الأهلي المركز الأخير في المجموعة الأولى من خسارة أمام كمبالا سيتي وتعادل أمام الترجي على ستاد برج العرب، حيث يتصدر الفريق التونسي المجموعة باربع نقاط، بينما يأتي تاونشيب في المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط وبفارق الأهداف عن كمبالا سيتي صاحب المركز الثالث.

شاهد أيضًا..

تعرف عليه.. شوبير يؤكد: «صفقة قوية في الأهلي خلال الساعات المقبلة»

الكشف عن هوية الفتاة التي أثارت الجدل مع محمد صلاح.. صور

Exit mobile version