آخر الأخبار

تعليق مفاجئ من مدحت شلبي على واقعة عمرو دياب

علق  المعلق الرياضي مدحت شلبي، على  واقعة صفع الفنان عمرو دياب معجبا حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف.

وقال مدحت شلبي:  “بحكي حاجة هقولها لأول مرة أنا كنت قائد حرس كلية الألسن جامعة عين شمس، كنا عاملين حفلة في الكلية بنسلي الناس، فجايبين نجمين النجم الأول بتاع الحفلة الله يرحمه سمير الإسكندراني واللي بيسند معاه عمرو دياب”.

تعليق مفاجئ من مدحت شلبي على واقعة عمرو دياب

وتابع: “عمرو دياب كان مقرر ليه هو وفرقته 500 جنيه، وهو كان جاي في ميكروباص”.

وأكمل: “عمرو دياب كان عندي في المكتب ولقيت عميد الكلية الدكتور شعيب بيكلمني وبيسألني “المطرب عمرو عندك؟” قلت له أيوة، قالي “هزه شوية” كان عايز يخفض الـ500 جنيه، قلت له أهزه فين دا جاي في ميكروباص ودافع 100 جنيه ليه من بورسعيد أهز إيه”.

واستمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الفنان عمرو دياب في واقعة صفع أحد المعجبين، والتي أثارت ضجة واسعة الساعات الماضية.

وقال عمرو دياب، أمام النيابة العامة بالقاهرة الجديدة، إن الشاب “قرصه” من الظهر ووضع الموبايل في وجهه عنوة لإجباره على التصوير بشكل غير لائق.

وأكد عمرو دياب، أنه يرحب بأي معجب ولا يصد أي أحد يريد التقاط الصور معه، مشيرا إلى أن الشاب لم يكن مدعوا في حفل الزفاف، وأنه حاول فعل ذلك مع جميع الفنانين.

من جانبه، قال محامي الفنان عمرو دياب، أن الشاب حاول الإمساك بالفنان بشكل غريب، ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بطريقة غير لائقة.

وأوضح محامي عمرو دياب، أن الفنان لا يعرف الشاب لكنه طلب منه التصوير قبلها 4 مرات واستجاب بالفعل له، لكنه تفاجأ به يجذبه بشكل غريب، ووصل به الأمر إلى أن الشاب حاول الاعتداء عليه، مما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع.

وأكد محامي عمرو دياب أنه بعد معرفة الفنان أن هذا معجب حاول التواصل معه ليطيب خاطره، لكن الشاب رفض.

اقرأ ايضا:

وفاة أصغر حاج مصري بالحرم المكي.. والسبب مفاجأة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى