آخر الأخبار

تفاصيل الأزمة الصحية لشويكار «لم تعد تستطيع الحركة».. فيديو

في ظهور نادر لها بعد سنوات طويلة من اعتزالها الساحة الفنية، خرجت الفنانة القديرة شويكار في اتصال هاتفي ببرنامج “الست هانم” مع الفنانة الجميلة مها أحمد، لتكشف تفاصيل جديدة عن حالتها الصحية الأخيرة.

وأشارت الفنانة شويكار، أنها لا تحب الظهور مؤخرًا في البرامج أو التكريمات، كما أنها قررت الاتصال بالبرنامج فقط من أجل الإعلامية آمال بكير التي كانت في ضيافة البرنامج.

وأكدت الفنانة القديرة شويكار، أنها تعاني مؤخرًا من وعكة صحية، حيث لم تعد قادرة على الحركة وباتت مجهدة للغاية، وأن حالتها لم تتحس نهائيًا منذ الوعكة الصحية التي طالتها في مارس 2016 نتيجة سقوطها في المنزل وإصابتها بكسر حاد في منطقة الحوض.

وأشارت الفنانة القديرة شويكار، أن الحركة البسيطة في منزلها باتت غير قادرة على ممارستها نهائيًا، ولذلك تفضل عدم التواجد في أي تكريمات أو برامج لأنها لن تقدر على الحركة ما قد يسبب لها الحرج، مؤكدة أنها تفضل تلك الفترة الانعزال في منزلها.

شاهد أيضا : رامز جلال يواصل استفزاز جمهوره عبر إنستجرام بهذه الطريقة.. صورة

شاهد أيضا : تسريب أخر صورة للفنان فريد شوقي قبل وفاته.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى