آخر الأخبار

التعليم عن انقلاب أتوبيس مدرسي:الحادث بسبب وجود بقعة زيت على الطريق

علقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن حادث انقلاب أتوبيس مدرسي بالعبور اليوم الخميس، حيث أصدرت وزارة التربية والتعليم بيانا رسميا بشأن حادث انقلاب أتوبيس رقم 114 بمدرسة الكنانة الخاصة للغات التابعة لإدارة العبور التعليمية بمحافظة القليوبية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم خلال البيان الصحفي الصادر، أن الحادث وقع نتيجة وجود بقعة زيت على الطريق، وأنه تم نقل 5 طلاب والمشرفة لمستشفى تبارك، وتم خروج 4 طلاب لإصابتهم بكدمات، واحتجاز الطالب مالك أحمد بالصف الثالث الابتدائى والمشرفة داليا لإصابتهما بكسر في الترقوة وجارٍ فحصهما، وإصابة السائق بكدمات.

جدير بالذكر، أنه توجه خالد فتحى، مدير إدارة العبور، للاطمئنان على الطلاب والمصابين، وتمت إحالة الواقعة للتحقيق بالوزارة، وجارٍ المتابعة.

يذكر أن، انقلب أتوبيس مدرسي، اليوم الخميس، بمدينة العبور في محافظة القليوبية، بعد اختلال عجلة القيادة بيد السائق بسب بقعة زيت كبيرة على الأرض، وعلى الفور تم نقل جميع المصابين للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

ففي البداية، تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارا بانقلاب أتوبيس مدرسة خاصة بالعبور، وعلى الفور وانتقل العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم حازم سعد رئيس مباحث العبور.

وتبين أن الأتوبيس يحمل رقم 114 وتابع لمدرسة “الكنانة الخاصة”، وانقلب على الطريق بسببب وجود بقعة زيت كبيرة، أدت لاختلال عجلة القيادة في يد السائق.

من ناحيته، قال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إنه لا توجد أي حالات وفاة بالحادث، والأصابات كلها طفيفة، مؤكدا نقل المصابين لمستشفى تبارك، وكاشفا عن إصابة المشرفة وتدعى”داليا” بكسر في الذراع، وأن معظم المصابين من الأطفال خرجوا من المستشفى إلى بيوتهم سالمين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى