آخر الأخبار

كارتيرون «يفاجئ» المستبعدين من مواجهة المصري بقرار جديد

أصدر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فرمانًا بشأن اللاعبين الميتبعدين من مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

ويستضيف ملعب الجيس ببرج العرب في مدينة الاسكندرية، المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الأهلي ونظيره المصري، في تمام الساعة الثامنة مساء غدٍ الثلاثاء المقبل لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري العام.

وقرر كارتيرون إقامة مباراة بين اللاعبين المستبعدين من مواجهة المصري، وفريق ولاعبي فريق الشباب بالقلعة الحمراء مواليد 97، في تمام التاسعة صباح اليوم الإثنين.

وجاء قرار كارتيرون من أجل تجهيز هؤلاء اللاعبين المقرر ان يخوض بهم المدير الفني الفرنسي مواجهة النجمة اللبناني المقبلة في أولى جولات الفريقين بالبطولة العربية للأندية، المحدد لها السابعة والنصف من مساء الإثنين المقبل على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الأهلي في العاشرة صباح اليوم الاثنين في مقر النادي بالجزيرة، استعدادا للسفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمباراة المصري.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق نقاط المباراة الثلاث، من اجل تدارك غضب الجماهير من الأداء والنتيجة أمام الإسماعيلي، وعدم الدخول في دوامة النتائج السلبية، إلا ان المهمة لن تكون سهلة خاصة وان المنافس بحجم المصري البورسعيدي العنيد.

شاهد أيضًا..

صلاح يكشف العديد من أسرار حياته الشخصية في حوار ضاحك بصبغة فنية.. فيديو

إبراهيم المنيسي لوزير الشباب والرياضة: «الصمت جريمة فى حق الأهلى والوطن»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى