آخر الأخبار

حركة جريئة.. تعليق ناري من عارفة عبد الرسول على كليب رانيا يوسف

نشرت الفنانة عارفة عبد الرسول تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك بشأن فيديو كليب “ليك” الذى يقدم رانيا يوسف لأول مرة فى عالم الغناء. 

وقالت عارفة عبد الرسول: “من لا يغامر لا يفوز.. حركة جريئة”. 

رانيا يوسف 

طرحت الفنانة رانيا يوسف أول أغانيها بعنوان “ليك” حصريا على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» وإحدى المنصات الرقمية منذ قليل.

ونشرت رانيا يوسف الفيديو كليب من خلال حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، وكتبت معلقة: “أشارككم أولى أغنياتي ليك، تجربة جديدة وأتمنى أن تنال إعجابكم”.

أغنية “ليك” من كلمات سمير طارق وألحان محمد مصطفى وتوزيع تيام طارق وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، والكليب من إخراج بتول عرفة.

على صعيدآأخر، يعرض لرانيا يوسف حاليا مسلسل “عمر أفندي”، بمشاركة أحمد حاتم.

العمل كان من المقرر أن يحمل اسم “السرداب” قبل أن يقوم صناع العمل بتغييره إلى عمر أفندي استعدادا لعرضه خلال الفترة القادمة.

وينتمي مسلسل “عمر أفندي” إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، ورانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 10 حلقات.

كان آخر أعمال رانيا يوسف، بطلة مسلسل “عمر أفندي”، هو مسلسل “بقينا اتنين”، وتدور أحداثه حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر عليهم.

مسلسل “وبقينا اتنين” بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبد العزيز، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكرى، ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى