آخر الأخبار

حسام حبيب ينشر صورته برفقة شيرين عبد الوهاب في باريس..ويعلق:مع حبيبتي

نشر الفنان المطرب حسام حبيب لجمهوره ومحبيه ومتابعيه صورة له برفقة زوجته الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب أثناء قضاء أجازة الصيف في العاصمة الفرنسية باريس.

حيث نشر حسام حبيب نشر صورة للمنظر الطبيعي الذي يطل من غرفته ووصف المكان بأنه أرض الأحلام، واستجاب لمطلب جمهوره، ونشر بعد ذلك صورة له مع شيرين عبدالوهاب وكتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ«أنستجرام»: «مع حبيبتي».

ونشرت أيضا شيرين عبد الوهاب صورة أخرى لها مع زوجها عبر حسابها الخاص، حيث التقت بأحد الموسيقيين بكان، وبدت مستمتعة بالأجواء المحيطة بها.

ومن المقرر، أن تقوم الفنانة المطربة شيرين عبد الوهاب بإحياء حفل في عيد الأضحى المبارك يوم 25 أغسطس بلندن بفندق هيلتون بارك.

يذكر أن، حفل زواج شيرين وحسام حبيب جاء بعد 10 شهور من النفي المستمر الذي تمسكا به كموقف موحد، للرد على الأنباء المتداولة عن ارتباطهما ووجود مشروع زواج بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.

وفوجئ الجمهور، بأخبار زواج شيرين وحسام حبيب، في حفل صغير اقتصر الحضور فيه على الأصدقاء وأفراد العائلتين.

حفل زواج شيرين وحسام حبيب، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق نشر مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة شيرين عبد الوهاب تحتضن زوجها حسام حبيب، في حضور الأهل والأصدقاء.

شاهد أيضا:
الفنانة إيمان السيد تصدم جمهورها بشكلها الجديد..وتكشف حقيقة خضوعها لعملية تجميل

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى