آخر الأخبار

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

كشف حسين الشحات صانع ألعاب فريق العين الإماراتي، حقيقة الاساءة لمنتخب مصر عقب الخروج المخزي من نهائيات كأس العالم المقام حاليا على الأراضي الروسية، بدون أي نقطة او ذكرى ايجابية تذكر.

وكان حسين الشحات قد دون عبرحسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة صباح اليوم أثارت جدلًا واسعا قال فيها: “تخيل فرحتك لما تعرف إن ربنا نجاك من حاجه كنت بتتمناها في يوم من الأيام وهي كانت ابتلاء ليك! اطمئن لتدبيره”.

وبعد ساعات قليلة بادر الشحات بعدد من التغريدات الأخرى أوضح فيها حقيقة سخريته من المنتخب الوطني قال فيها: “اؤكد للجميع احترامي وتقبلي لجميع الاراء ولكن لم اقصد بأي شكل نهائيآ بقصد او بدون قصد ما فسره البعض بخصوص المنتخب ولربما انه تفهم البعض بشكل خاطئ نظرآ لارتباط الحدث، ولكن للتوضيح امام الجميع شرف ارتداء تي شيرت منتخب مصر كشرف الجندي المقاتل باسم مصر تابع 1”.

وأضاف: “ليس ضروريآ ان يعود منتصرآ او مهزومآ فايكفيه شرف تمثيل اسم بلاده والمحاوله والتوفيق هو من عند الله ولكن الان دورنا جميعآ الدعم والوقوف خلف منتخبنا ليعود اقوى مما كان وسيعود،، فليست الضربة التى على ظهرك تقسمه بل تقويك ، كل الدعم لزملائي ولوطني الحبيب وستبقى مصر”.

وتابع: “اخر حاجه كل واحد وضميره وانا الحمد لله ربنا يعلم نيتي ايه وبتكلم ع ايه بس مينفعش اقول لان هي ملهاش اي علاقه بالمنتخب ليها علاقه بامر تاني وشكرا لحسن الظن عند الناس كلها”.

وكان الشحات قد استبعد من قائمة المنتخب الوطني المشاركة في نهائيات كأس العالم، الأمر الذي قوبل بالكثير من الاستغراب، خاصة وأن اللاعب كان هدافًا للدوري المصري قبل رحيله للعين، بالإضافة إلى حصوله على جائزة افضل لاعب في الإمارات الموسم الماضي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

تعرف على مواعيد مواجهات دور الـ 16 من مونديال روسيا

«مفاجأة غريبة» في انتقال باسم مرسي للاريسا اليوناني

ليكيب الفرنسية تكشف عن المرشح الأقوى لتدريب المنتخب الوطني خلفًا لكوبر

الجبلاية تكرم كوبر بعد رحيله رسميًا عن تدريب المنتخب الوطني

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى