أخبار الرياضة

كارتيرون يستبعد 8 لاعبين من مباراة الأهلي والوصل الإماراتي

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، استبعاد 8 لاعبين من قائمة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات غدا الثلاثاء لمواجهة الوصل الإماراتي يوم الخميس المقبل ضمن منافسات إياب دور الـ16 لكأس زايد للأندية.

ويبتعد عن قائمة الفريق كلًا من أحمد فتحي وعمرو السولية ومحمد هاني للإصابة، بالإضافة إلى استبعاد باسم على ومؤمن زكريا وأحمد حمدي ومحمد نجيب وميدو جابر.

وأعلن الجهاز الفني قائمة الفريق الأول لكرة القدم وضمت 21 لاعبًا هم:

محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي في مركز حراسة المرمى، وسعد سمير و ساليف كوليبالي وأيمن أشرف وصبري رحيل وأحمد علاء فى مركز الدفاع، وفي الوسط: كريم نيدفيد وأكرم توفيق وحسام عاشور وهشام محمد ووليد سليمان وناصر ماهر وإسلام محارب ومحمد شريف، وأحمد الشيخ وأحمد حمودي، ووليد أزارو، ومروان محسن وصلاح محسن في مركز قلب الهجوم.

ووجه الوصل الاماراتي رسالة قوية إلي الأهلي باكتساحه ضيفه دبا بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات إطار الجولة الـ 6 من المجموعة الأولي لكأس الخليج العربي، فيما يعاني الأهلي من عدد من الأزمات، خاصة بعد الخسارة في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة، على الرغم من انتصاره خلال الذهاب ببرج العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وفجر الكابتن أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، تتمثل في رحيل المدرب الفرنسي عن قيادة النادي الأهلي في حالة عدم صعود الفريق لدور الـ8 من منافسات البطولة العربية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم في استاد الجيش ببرج العرب، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وأصبحت القلعة الحمراء مطالبة بتحقيق الفوز أو التعادل بأكثر من هدفين فى مباراة الاياب بالامارات نهاية الشهر المقبل ، لتخطي دور ال 16.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى