آخر الأخبار

حقيقة إلغاء الدعم على وحدات مبادرة سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل.. مفاجأة

كشف الإعلامي ضياء رشوان، حقيقة إلغاء الدعم على وحدات مبادرة سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل، وذلك خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه “مصر جديدة” المذاع عبر فضائية etc.

وقال ضياء: “المركز الإعلامي لـ مجلس الوزراء اليوم قد نفى الأخبار المتداولة بشأن الغاء الدعم الحكومي على جميع الوحدات السكنية في  مبادرة سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل”.

وتابع: “هذه الشائعة تم بنائها بسبب موافقة مجلس الوزراء على بيع بعض الوحدات السكنية بالسعر الحر، وتم تحويرها وتحويلها الى الغاء الدعم على الوحدات السكنية وهذا الأمر غير صحيح بالمرة”.

وأضاف: “رد المركز الإعلامي لـ مجلس الوزراء جاء كالتالي، انتشر في بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل أنباء بشأن الغاء الحكومة الدعم على جميع الوحدات السكنية بمبادرة سكن لكل المصريين لمنخفضي الدخل، وهذا على خلفية موافقة مجلس الوزراء على  بيع بعض الوحدات السكنية بالسعر الحر”.

وأضاف: “المركز الإعلامي لمجلس الوزراء تواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي المسؤول عن مبادرة سكن لكل المصريين الذي نفى تلك الأنباء مؤكدا ان لا صحة لما تردد بـ الغاء الدعم على الوحدات لـ منخفضي الدخل، وان ما حدث هو استمرار الدعم على الوحدات السكنية لـ منخفضي الدخل وان الحكومة سوف تبيع عدد معين من الوحدات السكنية بالسعر الحر ليس كل الوحدات”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى