آخر الأخبار

حقيقة زواج إليسا تثير ضجة.. والفنانة تكشف مفاجأة

انتشرت العديد من الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، حول موعد زواج الفنانة اللبنانية إليسا، بعدما زعمت بعض المواقع والصفحات اللبنانية قرب موعد الزفاف على حبيبها الذي لم تكشف عن هويته، خلال نهاية العام الجاري.

وكانت البداية، عندما أعلنت إحدى وسائل الإعلام اللبنانية، قرب موعد زواج الفنانة إليسا، من حبيبها الذي كشفت مؤخرًا عن علاقتها به لأول مرة مع الإعلامي عمرو أديب.

أول تعليق من إليسا على أنباء زواجها

وحسمت إليسا الجدل، وأعادت نشر تدوينة عبر موقع التدوينات القصيرة X تويتر سابقًا، لأحد معجبيها قال خلالها: يعني معقول العالم بتلحق حساب وهمي علشان تاخد أخبار عن إليسا؟ معقول وين وصل العالم؟ أخبار إليسا بناخدها من إليسا وبس.

وسبق وأن تحدثت الفنانة إليسا، عن حبيبها الحالي، حيث كشفت عن قصة حبها لأول مرة مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك في بودكاست Big Time الذي عُرض في شهر رمضان الماضي 2024، قائلة: حبيبي أكبر مني بسنتين أو 3 سنين وهو غني ومش لبناني، وعنده شعره شايب حلو ومش بشوفه كتير لأنه عايش بره، بس إحنا على تواصل دائم مع بعض.

وتابعت إليسا عن علاقتها بحبيبها: لو ما اتجوزتهوش معنديش مشكلة أعيش معاه بدون جواز، لأنه لطيف وبيحبني وكريم بحبه ليا.

إليسا

وعلى جانب آخر، يذكر أن إليسا طرحت ألبومها الجديد الذي يحمل عنوان أنا سكتين عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، ويتكون من 12 أغنية، وكانت أغنية أنا سكتين حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فور طرحها، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، ومن توزيع أحمد إبراهيم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى