آخر الأخبار

حقيقة زواج طليقة شقيق اصاله من الفنان يزن السيد

كشف الفنان السوري يزن السيد حقيقة الاشاعات التي ترددت خلال الفترة الماضية وتكشف عن زواجه سرا في دبي من سيدة الأعمال “لما الرهونجي” طليقة شقيق الفنانة أصاله نصري حيث نفى كل هذا الكلام موضحا أن ما يجمعه بالسيدة لما الرهونجي ليس الا صداقة قوية.

 

ولد الفنان يزن السيد في العاصمة دمشق برز إسمه في ملاعب كرة القدم السورية كلاعب هجوم حيث مثل أنديه سوريه محليه عده نذكر منها: النضال، الجيش، المجد، والشرطه و قد تميز يزن بأنه هداف من الطراز الأول فلا تكاد تخلو مباراة لفريق لعب معه من هدف أو أكثر يحملون توقيعه. تزوج في 11 مايو 2012 من السورية فلك الفقير ورزق منها بإبنه يعرب في 9 أغسطس 2017 نشر خبر انفصاله عن زوجته ، لكن بشكل غير رسمي.

وبينما كان يقضي وقته في سفينة النجوم، وصل إلى منزله بدمشق حكم من المحكمة الشرعية بالطلاق الرسمي والانفصال النهائي، خاصة وأن زوجته هي من طلبت الطلاق وباشرت في المعاملة الرسمية حتى انتهت يوم وقفة عيد الأضحى ،وكانت زوجته قد طلبت الطلاق بعدما اكتشفت خيانته لها مع إحدى الفتيات، وقد رحلت عن عش الزوجية منذ أكثر من ثلاثة أشهر برفقة ابنهما “يعرب

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى