آخر الأخبار

خبر سار عن حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. ما هو

نشر الفنان حسن الرداد فيديو عبر حسابه على تطبيق انستجرام، يمازح فيه زوجته الفنانة إيمي سمير غانم حول تقديم مسلسل سويا في رمضان المقبل. 

 

وعلق حسن الرداد على الفيديو قائلا:” تيجي نعمل مسلسل في رمضان؟”، والتقطه وهو يتحدث مع زوجته التي أجابته بأن الأمر متوقف على تقديم قصة جيدة. 

 

كشف الفنان حسن الرداد أنه لم يبدى حتى الآن موافقته على تقديم مسلسل سفاح التجمع كما تردد فى الفترة الأخيرة.

وأضاف الرداد فى مكالمة هاتفيه مع إدوارد فى برنامجه الشهير القاهرة اليوم أنه بالفعل تلقى اتصال هاتفي من المؤلف محمد صلاح العزب مؤلف مسلسل سفاح الجيزة وعرض علي تقديم قصة حياة سفاح التجمع.

 

وتابع الرداد أنه أكد لمحمد صلاح العزب أنه لم يدخل هذا العمل إلا بعد انتهاء القضية بشكل رسمي بحكم قضائي وليس خلال هذه الفترة ، مشيرا أنه قرأة اول حلقتين من المسلسل وأعجب بهم جدا ولكن لم يبدى حتى الآن الموافقة النهاية على العمل.

وعن استعداد أحمد الفيشاوي لتقديم نفس القصة “سفاح التجمع” مع مؤلف أخر أكد الرداد أن الفيشاوي من أشطر نجوم جيله ولو وافق على تقديم قصة سفاح التجمع فسوف يقوم بتقديم الشخصية على أكمل وجه ولكن رفض الحديث عن المقارنة لكونه لم يبدىء موافقته على المسلسل حتى الآن والمشروع بالنسبة له فى مرحلة الدراسة.

مقالات أخرى قد تهمك

على خطى محمد رمضان.. ظهور غريب لغادة عبد الرازق في الطائرة يثير الجدل

هذه الطفلة الشقراء الشقية أصبحت فنانة شهيرة تنافس أجمل الفنانات وجدها ممثل قدير.. من هي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى