آخر الأخبار

هجوم حاد على روجينا بسبب اطلالتها الاخيرة في حفل زفاف نجل ماجد المصري..صور

تعرضت الفنانة روجينا لهجوم حاد من قبل جمهورها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اطلالتها الاخيرة في حفل خطوبة أحمد ابن الفنان ماجد مصري حيث ظهرت وهي ترتدي فستان مزدوج  نصفه الأيسر كثوب أنثوي عاري الكتف وبدون أكمام من المخمل الأسود الذي يحدد الجسم ليظهر جاذبيتها الشديدة، أما النصف الأيمن من الفستان فجاء كلاسيكياً حيث تم تفصيله من قماش الساتان الأسود اللامع على شكل بليزر طويل بياقة وكم طويل بتفاصيله التقليدية وبأزرار ذهبية.

الامر الذي وضعها في موقف محرج وظهر تضارب في الاراء حيث اعتقد البعض ان التصميم جريء وأنيق للغاية ويعكس شخصية صاحبته المميزة، بينما يرى آخرون أن الإطلالة غير موفقة على الإطلاق، لأن فكرة التصميم وإن كانت لافتة إلا أن تنفيذه كان سيئاً حيث كان الجانب الأيمن من الفستان واسعاً للغاية مقارنة بالجانب الأيسر، كما أن قماش الساتان اللامع بدا رخيصاً، مما أفقد الفستان جماله وتميزه.

روجينا في حفل زفاف نجل ماجد المصري
روجينا في حفل زفاف نجل ماجد المصري

روجينا، ممثلة مصرية مواليد عام 1968م،درست روجينا في المعهد العالي للفنون المسرحية وأنهت البكالوريس،روجينا متزوجة من المخرج والممثل المصري أشرف زكي ولها منه ابنتان هما “مايا، مريم”.

روجينا في حفل زفاف نجل ماجد المصري
روجينا في حفل زفاف نجل ماجد المصري

شاركت روجينا في العديد من الأعمال الفنية على صعيد الدراما وابتدأت العمل عام 1992م،أول أعمالها كان كل من مسلسل “المستخبي” ، “العائلة” عام 1994م ، “حكايات زوج معاصر”  عام 2003م.

شاركت روجينا في مسلسل “ليالي الحلمية” في الجزء الخامس بدور ابنة جلال شهاب،تميزت بدورها الرائع إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل المصري “مع سبق الإصرار” بدرو إجلال.

كان لها على صعيد السينما عدة مشاركات منها “المصير” و “محترم إلا ربع”،أخر اعمال روجينا حاليا تصويره مسلسل “حكاية حياة” مع الفنانة غادة عبد الرازق.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى