خيتافي الإسباني يكشف حقيقة طلب التعاقد مع شيكابالا

كشف نادي خيتافي الإسباني حقيفة مفاضاته الرسمية مع نادي الزمالك، للتعاقد مع محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وكان برنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس” قد عرض خطابًا من نادي خيتافي يفيد رغبته في ضم شيكابالا خلال الانتقالات الصيفية الجارية، ليتم تناول الخبر على نطاق واسع بين الصفحات والمواقع الرياضية.

وقال نيكو رودريجيز، المدير الرياضي لنادي خيتافي للنسخة العربية من صحيفة آس الإسبانية، ان لا صحة لما تم تداوله بشأن اهتمام النادي الإسباني بضم شيكابالا بداية من الموسم المقبل، سواء كان بالشراء النهائي أو على سبيل الإعارة.

وأوضح ان الخطاب المزعوم الذي تم تداوله موقع في أسفله باسم كارلوس جيريرو ، وهو شخص ليس له علاقه بالفريق الأول، ويتولى مسئولية قطاع الناشئين في الفريق.

واتم أن كارلوس جيريرو ليس مخول أو مكلف بالحديث او التفاوض مع لاعبين لضمهم للفريق الأول، وانه يوجد ضمن الطاقم الإداري مسئول رياضي يتولى كافة تعاقدات الفريق الأول سواء الصفقات القادمة أو الراحلين.

وكانت العلاقة بين شيكابالا ومجلس إدارة الزماك قد شهدت تطورًا خطيرًا خلال الفترة الأخيرة حيث اتهم مرتضى منصور رئيس النادي اللاعب بالتهرب من التواجد في معسكر الفريق الأبيض والاجتماع لحسم مصيره، ليرد النجم الأسمر في بيان ناري أكد فيه أن رئيس النادي لا توجد لديه رغبه في استمراره داخل جدران قلعة ميت عقبة، ويحاول تشويه صورته امام الجماهير البيضاء.

يذكر ان شيكابالا كان قد انهى فترة إعارته بنادي الرائد السعودي، ولم يتم تحديد مصيره حتى الأن، على الرغم من اقتراب انقضاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

شاهد أيضًا..

20 مليون جنيه تفصل الشحات عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

Exit mobile version