آخر الأخبار

“دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل”.. انفينكس تطلق مبادرة جديدة في رمضان

في إطار برنامجها الهادف للمسئولية المجتمعية في مصر، أعلنت شركة Infinix عن حملة جديدة خلال شهر رمضان المبارك تحت عنوان “دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل” لإطعام 1300 أسرة في صعيد مصر من خلال تزويد تلك الأسر التي تكافح الفقر بكافة احتياجاتها من الطعام خلال الشهر الكريم بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

 

يأتي هذا مشاركة من  Infinix في دعم تقاليد المجتمع المصري خلال شهر رمضان المبارك والتى تقوم على لم شمل الأسرة واشاعة الحب والأمل على الرغم من التباعد الاجتماعي.

وتعليقًا على هذه المبادرة قال  (كريس شو) مدير العلامة التجارية لشركة انفينكس في مصر:  “شهر رمضان المبارك يحمل الكثير من معاني العطاء والكرم، لهذا السبب ، اختارت الشركة بعناية الأنشطة والبرامج التي تقدم قيمة مضافة  لجميع شرائح المجتمع، قائلاً: رمضان مبارك للجميع! ”

 

وتتبنى شركة Infinix  برنامج هادف للمسئولية المجتمعية يقوم على التواصل العاطفي مع المجتمع ، والمشاركة المستمرة فى التنمية المجتمعية بجانب التنمية الاقتصادية لتحقيق التعاون المثمر لكلا الجانبين الشركة والمجتمع على حد سواء، وذلك ايماناً من الشركة بأن النمو المربح لها يعتمد في الأساس على تطوير التعليم والاستدامة البيئية والاجتماعية لمجتمعاتنا في جميع أنحاء العالم.

 

وستواصل INFINIX أنشطتها “دعم المجتمع .. فرصتنا لتطوير المستقبل” ليس فقط في الأعمال الخيرية مثل المبادرات الإنسانية والخدمات والمسابقات الرمضانية، ولكن أيضًا في البرامج التعليمية للشباب ، والرعاية الرياضية طوال عام 2021.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى