رئيس الإسماعيلي يحسم قرار انتقال محمود متولي للأهلي

أكد رئيس نادي الإسماعيلي، إبراهيم عثمان، أن مدافع الدراويش محمود متولي لن ينتقل لصفوف النادي الأهلي حتى وأن وصل المقابل المادي للصفقة 100 مليون جنيه مصري، كما أنه رفض العرض المقدم من نادي بيراميدز سبورت الناشئ على الرغم أن العرض المقدم كان مغريًا للغاية وصل إلى 60 مليون جنيه.

وكشف رئيس الدراويش إبراهيم عثمان، أن المدافع محمود متولي مستمر مع نادي الإسماعيلي خلال الموسم المقرر أن ينطلق بنهاية يوليو الجاري، على أن يلتقي الإسماعيلي بالنادي الأهلي في افتتاحية الدوري المصري الممتاز.

وأضاف إبراهيم عثمان، رئيس نادي الإسماعيلي، خخلال تصريحاته لموقع نادي الإسماعيلي الرسمي، أنه أكد مرارًا على عدم رحيل أي لاعب في حاجة إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرًا بأن النادي في حاجة للاعبيه نظرًا للمشاركة في العديد من البطولات الهامة على المستوى المحلي والإفريقي.

وأوضح أيضًا، أن رحيل بعض اللاعبين هذا الموسم كان لأسباب مختلفة، مشيرًا بأن صفقة رحيل كالديرون بسبب تخطي اللاعب حاجز الـ 28 عامًا، ويتبقى في عقده موسم واحد كما أنه رفض التمديد لوجود عروض بمبالغ مالية كبيرة.

واختتم حديثه في هذا الشأن، مؤكدًا بقاء اللاعب محمود متولي في صفوف الدراويش للموسم المقبل، مع عدم وجود نية للتفريط في أي لاعب أخر هذا الموسم رغم وجود عروض مالية ضخمة وكبيرة لضمه نظرا لحاجة الفريق لجهوده بقوة.

Exit mobile version