رامي صبري يقصف جبهة منتقديه بهذه الطريقة.. شاهد الفيديو

نشر الفنان الشاب رامي صبري عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، صورة جديدة للكشف عن عمله الجديد بعدما قضى فترة داخل السجن العسكري مؤخرًا على خلفية قضيته المعروفة بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية.

وأطلق الفنان رامي صبري، على أغنيته الجديدة عنوان “الناس بتبان في الشدة” تلك الأغنية المقرر صدورها الفترة المقبلة، من كلمات المؤلف تامر حسين، وألحان رامي صبري، وتوزيع تميم.

وأشار الفنان الشاب رامي صبري، أن الفترة التي قضاها في السجن العسكري الفترة الأخيرة كانت من أصعب الفترات في حياته عمومًا، وخلال تلك الفترة ظهر جميع من حوله بالصورة الطبيعية، مؤكدًا أن هناك من سانده وظل يسانده للنهاية بينما تخلى عنه بعض الشخصيات من داخل الوسط الفني بشكل غريب.

كما أضاف الفنان رامي صبري، أنه قرر إهداء هذه الأغنية لمنتقديه الأونة الأخيرة وكذلك لمن تركه في محنته الماضية، ويتعاون الفنان الشاب مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، بعد انفصاله نهائيًا عن شركة “مزيكا”.

وكان اخر ظهور للفنان الشاب رامي صبري في الوسط الفني، من خلال ألبومه النائي “الراجل” والذي حقق نجاح كبير بعد طرحه مباشرة في الأسواق المصرية، بينما تم القبض عليه بعد طرحه أيضًا.

Exit mobile version