آخر الأخبار

رحلت بعد صراع طويل.. السبب الحقيقي وراء وفاة الفنانة ناهد رشدي

رحلت عن عالمنا خلال الساعات الماضية الفنانة القديرة ناهد رشدي ، بعد صراع مع المرض ، تاركة عدد من الأعمال الفنية التي تظل عالقة في اذهان المشاهدين . 

رحيل ناهد رشدي كان مقدرًا ان يكون يوم عيد ميلادها ، حيث انها مواليد 14 سبتمبر ، ليشارك محبيها في وداعها في اليوم الذي كان من المقرر ان تتلقي فيه التهاني بعيد ميلادها . 

الفنانة ناهد رشدي عانت مع المرض لسنوات سابقة ، وقد تعافت ، الا ان المرض عاد خلال الاشهر الماضية لمهاجمتها مرة أخري . 

بكت الفنانة ناهد رشدي، خلال حلولها ضيفة على برنامج “الستات” على فضائية النهار المصرية، بسبب الأزمة المرضية التي تعرضت لها مؤخرا.

وقالت الفنانة المصرية: “تعايشت مع تعبي وشفت كل واحد على حقيقته في فترة مرضي، ومش عايزة أقول المرض اللي كنت بعاني منه”

وأضافت: “التعب غير فيا حاجات كتير، وابتديت أشوف الناس على حقيقتهم ناحيتي، وكان فيه ناس فرحانين في مرضي وللأسف أقرب الناس ليا”.

مقالات أخرى قد تهمك

بعد رحيلها.. رسالة مؤثرة من زوج ناهد رشدي لتوديعها

سنية بنت الحاج عبد الغفور البرعي.. وفاة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض

وتابعت: “انا ما كتبتش على السوشيال ميديا ظروف مرضي ولا إيه المرض اللي أصبت به، عشان محدش يشمت فيا، ولو حد بيحبني هيزعل بجد”.

ولدت ناهد رشدى فى 14 سبتمبر عام 1956، وتخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل عام  1982، وبدأت مشوارها الفني الذي استمر لما يقرب 40 سنة.

من بينها “أرابيسك” و”هوانم جاردن سيتي” و”الطوفان” و”طيور الزمن الجريح” و”النساء قادمون” و”اللعب في الوقت الضائع” و”حبشي فى الهواء الطلق” و”الأرض الطيبة” و”لمن يهمه الأمر” و”حلم العمر” و”أنا وبعدي الطوفان” و”الاختبار”، وعن الأعمال المسرحية “أوديب وشفيقة ” و”عريس بالكريمة” و”بيت المصراوي” و”الزوبعة”و”الأستاذ” و”الفلوس حبيبتي” و”مع خالص تحياتي” و”الحواجز”، والأعمال السينمائية: “الأخطبوط” و”الراقصة والشيطان “و”نعيمة فاكهة محرمة”و”لقاء في شهر العسل” و”صاحب العمارة” و”ثلاثة على واحد” و”الطريق إلى إيلات ، بالاضافة الي مسلسل “ لن أعيش في جلباب أبي ” ، والذي يعد من أشهر وأهم اعمالها . 

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى