آخر الأخبار

مرتضى منصور يفتح الباب أمام التفاوض مع عبدالله السعيد

وضع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، شرطًا للدخول في مفاوضات مع عبدالله السعيد صانع ألعاب النادي الأهلي من أجل ضمه للقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

وفشل مسئولو النادي الأهلي في الوصول لنقطة اتفاق مع عبدالله السعيد حتى الأن، من أجل تجديد تعاقده مع المارد الأحمر الذي ينتهي بنهاية المسم الحالي، الأمر الذي فتح الباب أمام العديد من التكهنات حول رحيل اللاعب عن القلعة الحمراء الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور في تصريحات لقناة “أون سبورت”: “ما أعلمه أن السعيد سوف يجلس مع الخطيب ويتم حسم التجديد له، أعتقد أن الأهلي عرض 30 مليون جنيه على اللاعب”.

وتابع: ” لن أدخل في أي مفاوضات مع السعيد، طالما أن مجلس إدارة الأهلي، يسعى للتجديد معه خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “فور إعلان اللاعب رحيله عن الأهلي، أو عدم رغبته في التجديد، سوف أبدأ التفاوض الجدي معه، من أجل ضمه إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل”.

واتم: “لا يختلف أحد عن كون السعيد أو فتحي أو حسام غالي او حتى متعب من أفضل اللاعبين في مصر، لكن لا اتفاوض مع أي لاعب إلا بعد أن يصبح خارج ناديه”.

شاهد أيضًا..

هنري: «صلاح أكثر تأثيرًا من نجم برشلونة»

محمد النني يواسي «طفل أرسنال الباكي» برسالة مؤثرة.. صورة

مرتضى منصور يكشف عن الشئ الوحيد الذي لا يعجبه في ايهاب جلال

صحيفة إسبانية: انتقال محمد صلاح لريال مدريد سيكون بشرط واحد

4 لاعبين مرشحين لخلافة عبد الله السعيد في حال رحيله عن الأهلي.. أبرزهم الصفقة العالمية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى