رسالة شديدة اللهجة من توفيق عكاشة لمنتقدي زواجه من حياة الدرديري.. صورة

في أول تعليق منه على كم الانتقادات التي وجهت له عقب إعلان زواجه على الإعلامية حياة الدرديري مؤخرًا، قرر الإعلامي توفيق عكاشة الرد بنفسه على منتقديه بصورة طريفة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” الخاص بتبادل الصور والفيديوهات القصيرة.

وقال الإعلامي توفيق عكاشة، في رسالته لمنتقديه: ” إلى من وصلت بهم السفالة إلى الحضيض، الكلاب تنبح وأنا وزوجتي نسير “، وأرفق كلامه بصورة “سيلفي” له رفقة زوزجته خلال قضائهما لشهر العسل بإحدى القرى في الساحل الشمالي.

رسالة شديدة اللهجة من توفيق عكاشة لمنتقدي زواجه

جدير بالذكر، أن الإعلامي توفيق عكاشة، انتشر له مقطع فيديو الفترة الأخيرة عقب إعلان زواجه على الإعلامية حياة الدرديري، يؤكد خلاله أنه كان يرغب هو وزجته الأولى في تبني الدرديري نظرًا لخلقها الحسن.

وكانت الثنائي توفيق عكاشة وحياة الدرديري، قد أعلنا عقد قرانهما الفترة الأخيرة، والذي تم في حفل صغير في منزل الإعلامية بمدينة بدر بالبحيرة في وجود والدها عبد المنعم الدرديري وشقيقها الأصغر إسلام الدرديري.

كما أقاما حفل زفاف قصير على أحد المراكب الليلية المعروفة، وفيما بعد انتشرت شائعات تؤكد تعرضه لوعكة صحية تم نقله إلى المستشفى على إثرها، وهو ما تم نفيه من جانب الإعلامي توفيق عكاشة وزوجته حياة الدرديري.

Exit mobile version