رسالة قاسية من لميس الحديدي لـ محمد صلاح على الهواء

وجهت الإعلامية لميس الحديدي، رسالة قوية لنجم نادي ليفربول ومنتخب مصر لكرة القدم محمد صلاح، بسبب موقفه تجاه الأحداث الجارية في غزة.

وقالت لميس الحديدي خلال تقديمها برنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON: “الناس تحب وتقدر محمد صلاح، وتراه قصة نجاح كبيرة ويمكن الوحيدة لنا في مجال الرياضة في العالم وخاصة في كرة القدم، وعلى قدر الغلاوة والأهمية يكون العتب والوجع والزعل”.

رسالة قاسية من لميس الحديدي لـ محمد صلاح

وأضافت: “حوالي مليون متابع ألغوا متابعة حسابات محمد صلاح لأننا كنا ننتظر منك شيئا آخر”.

وتابعت: “كنا ننتظر من محمد صلاح بقوته ومصريته وتأثيره المهم أن تكون له كلمة، خاصة إن ليفربول خرجت في تظاهرات وبريطانيا كلها”.

وأكملت: “سمعنا إن محمد صلاح تقدم بتبرع كبير للهلال الأحمر وده شيء هايل، لكن الكلمة والتأثير أهم من التبرع الذي يمكن أن يأتي من دول أخرى كثيرة”.

واختتمت: “تأثيرك كنجم ولاعب كرة مؤثر ومحبوب من العالم كله، هو ده ما كان المصريون والعرب جميعا ينتظرونه من محمد صلاح مش التبرع”.

وفي وقت سابق، أعلن محمد صلاح قائد منتخب مصر، ونجم نادى ليفربول الإنجليزى اتخاذ خطوة في سبيل دعم القضية الفلسطينية، بالتبرع لأهالى فلسطين، من خلال الهلال الأحمر المصرى، تضامنًا مع الأشقاء في غزة.

من جانبه، كشف الإعلامي هاني حتحوت عن حجم التبرعات والمساعدات لمحمد صلاح للشعب الفلسطيني.

وقال حتحوت عبر برنامج “الماتش”: “محمد صلاح قدّم مساعدات لأهالي غزة فور اندلاع الأحداث في فلسطين، وعندما تصاعدت الحملة ضده قرر المقرّبون منه الإفصاح عن الأمر.”

وأضاف: “المساعدات تبلغ أكثر من مليون دولار، وهناك اتجاه لتقديم مساعدات أخرى.”

اقرأ ايضا:

مفاجأة عن حجم تبرع محمد صلاح لأهالي غزة.. لن تصدق الرقم

 

 

 

Exit mobile version