آخر الأخبار

ليفربول يوجه رسالة خاصة لإدارة ريال مدريد بسبب محمد صلاح

نقلت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، رسالة إدارة ليفربول لنظيرتها إدارة ريال مدريد، بشأن شائعات تفريط الفريق الإنجليزي في محمد صلاح، للفريق الملكي، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت “ديلي ستار” البريطانية، أن نادي ليفربول، أكد اعتزامه عدم التفريط في محمد صلاح نهاية الموسم الجاري، خاصة بعد المستويات الملفتة التي يقدمها رفقة الفريق في بطولتي البريميرليج ودوري أبطال اوروبا، منذ انضمامه للريدز.

وكان محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، ضمن قائمة اللاعبين الذي يرغب مسؤولو ريال مدريد في ضمهم بداية من موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، تمهيدًا لخوض موسم قوي بعيدًا عن التراجع الذي يشهده الفريق الملكي مؤخرًا في الليجا الإسبانية.

وعلى الجانب الأخر، نقلت صحيفة “ديلي ستار” الرسالة الخاصة لإدارة ليفربول بشأن محمد صلاح، حيث أكدت أن ليفربول وافق على رحيل اللاعب فيليب كوتينيهو إلى برشلونة مقابل 143 مليون جنيه استرليني، خلال الميركاتو الشتوي، إلا أن الإدارة ليس لديها النية في التفريط في محمد صلاح في ميركاتو الصيف ولا الموسم المقبل.

وأوضافت إدارة نادي ليفربول، أنه سيقوم بتحصين اللاعب ضد الإغراءات الممارسة ضده الفترة الأخيرة، من خلال زيادة الراتب الخاص باللاعب المصري.

شاهد أيضا:

مدرب ليفربول يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب الإفريقي

مشادة حادة بين مورينيو ونجوم مانشيستر يونايتد والسبب ؟

عرض مغري بقيمة 70 ألف دولار يُقرب حسام البدري من الرحيل عن الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى