آخر الأخبار

بعد احتفالها بعدم ترحيلها.. جوهرة تكشف عن الذي تسبب في افتعال أزمتها

ظن البعض أن الراقصة الروسية «أيكاترينا أندريفا» بـ«جوهرة»، تتهم الفنانة وزميلتها الراقصة صافيناز بأنها هي ما وراء قرار ترحيلها خارج مصر، بعد أن أثيرت الشائعات حول ذلك، عقب إحتفالها بعدم ترحليها خارج مصر مع الفنان سعد الصغير بأحد الملاعب في الدقي.

وأوضحت جوهرة حقيقة الأمر، حيث دافعت عن صافينار من خلال حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، قائلة: «أريد أن أوضح الكلام الغبي الذي أثير عن أن الراقصة المذهلة صافيناز هي السبب وراء ما حدث لي».

وأضافت: «لماذا يقول الناس ذلك، إن صافيناز راقصة مذهلة، ونجمة كبيرة لديها حب وشعبية كبيرة في مصر، أنا متأكدة أنها ليست السبب فيما حدث لي، ولو سئلت من السبب، فأنا متأكدة أنها ليست راقصة على الإطلاق».

يذكر أن جوهرة أثارت جدلاً واسعاً بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي ترقص على أنغام مهرجان «تبقى معدية»، مما دفع مباحث شرطة الآداب لإلقاء القبض عليها بملهى داخل مركب على كورنيش النيل في الجيزة، بتهمة تحريض على الفجور وارتداء بدلة رقص بدون «شورت» مما يخالف المواصفات المصرح بها من السياحة.

كما أشاروا إلى أنها تستعمل يدها فى الإشارة على أجزاء حساسة من جسدها لإثارة غرائز الشباب، بالإضافة إلى رقصها في الملاهي الليلية وحفلات الزفاف بدون حمل تصريح بالعمل داخل البلاد من قبل وزارة القوى العامة، حيث إنها حضرت كسائحة، وأخلت نيابة قسم الجيزة سبيل «جوهرة» بكفالة مالية

شاهد أيضًا:

شاهد.. هيدي كرم في أزمة مع والدتها لهذا السبب

قناة النهار تصدر بيان بشأن أزمة ريهام سعيد وإتهامها بخطف أطفال

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى