رسميًا.. استمرار مساعد كوبر في الجهاز الفني الجديد للفراعنة

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، عن مدرب حراسة المرمى بالجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر الأول الذي يقوده المكسيكي خافيير أجيري خلال الفترة المقبلة.

وكات الاتحاد المصري قد اعلن عن تولي هاني رمزي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي السابق ومساعد مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي في منصب المدرب العام بجهاز الفراعنة الجديد.

واسند الاتحاد المصري مهمة مدرب حراس المرمى لأحمد ناجي نجم الأهلي السابق، ليستمر في منصبه حيث تواجد في الجهاز الفني السابق للفراعنة الذي كان يقوده الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ومن جانبه اعرب ناجي عن شكره لهاني أبو ريدة واعضاء اتحاد الكرة، على تجديد الثقة فيه، مؤكدًا انه سيبذل الكثير من الجهد خلال الفترة المقبلة حتي يكون جدير بهذه الثقة، ومشيرًا إلى انه سيجتمع بأجيري خلال الساعات المقبلة للاطلاع على خططه المستقبلية.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن كافة الطاقم الفني والإداري المساعد للمدير الفني المكسيكي خلال الساعات القليلة المقبلة، استعدادًا لأولى مواجهات الفراعنة الرسمية، الشهر المقبل.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض مباراة سوازيلاند، المقرر إقامتها 8 سبتمبر المقبل، في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

وكان المنتخب الوطني قد خسر أولى مبارياته بالتصفيات أمام نظيره التونسي بهدف نظيف، على الملعب الأوليمبي برادس.

شاهد أيضًا..

الإعلان عن قائمة الزمالك لمواجهة مصر المقاصة الليلة

رسميًا.. الإعلان عن المدرب العام في جهاز المنتخب الوطني الجديد

Exit mobile version