رسميًا.. باريس سان جيرمان يبرم صفقتين قبل لحظات من غلق باب القيد

أعلن رسميًا، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ضم صفقتين جديدتين، قبل ساعات من نهاية سوق الانتقالات الصيفي، الذي أغلق مساء امس الجمعة.

ويسعى باريس سان جيرمان لاستغلال حالة النشوة في الكرة الفرنسية بعد تتويج منتخب الديوك بكأس العالم، لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الذي ترغب إدارة البي إس جي برئاسة القطري ناصر الخليفي في الفوز به منذ أن بدأ الاستثمار في النادي الفرنسي، خاصة بعد التعاقد مع الحارس المخضرم الإيطالي لويجي بوفون، واسناد المهمة الفنية للألماني توماس توخيل المدير الفني لبروسيا دورتموند الألماني السابق.

ووفقًا لموقعه الرسمي على شبكة الأنترنيت كشف النادي الفرنسي التعاقد مع كلًا من المهاجم الكاميروني تشوبو موتينج قادمًا من ستوك سيتي الإنجليزي، والدولي الإسباني خوان بيرنات مدافع نادي بايرن ميونخ الألماني.

ووقع تشوبو موتينج على عقد ممتد لموسمين مقبلين مع باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر بطلب من المدير الفني الألماني توماس توخيل الذي يعرف امكايات اللاعب جيدًا حيث سبق وان لعب تحت قيادته عندما كان يدربه في نادي ماينز الألماني، بينما انضم خوان بيرنات للنادي الباريسي لمدة ثلاث سنوات.

وكان الدولي الكاميروني قد انضم لنادي ستوك سيتي الموسم الماضي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع شالكه الألماني، وسجل معه 5 اهداف وخمسة تمريرات حاسمة في 32 مباراة كان قد لعبها مع النادي الإنجليزي قبل أن يهبط لدوري الدرجة الأولى.

شاهد أيضًا..

كارتيرون يستقر على بديل عمرو السولية في مواجهة الانتاج الحربي

Exit mobile version