رسميًا.. بيراميدز يمهد لأهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط

أعلن نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، أنه بصدد التعاقد مع مع لاعب سيكون من أهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط، لتدعيم صفوف الفريق الأزرق بداية من الموسم المقبل.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

وقال الحساب الرسمي لبيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “نادينا بصدد صفقة ستكون من أهم الصفقات في مصر والشرق الأوسط خلال الأيام القادمة … ترقبونا”.

وكان بيراميدوز قد اعلن خلال الفترة الماضية التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين المميزين، جاء في مقدمتهم الرباعي البرازيلي كينو نجم بالميراس ، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي وكارلوس إدواردو من أحد اندية دوري الدرجة الثانية بالبرازيل وارتور كايكي من فريق شابيكوينسي، بالإضافة إلى كلًا من السوري عمر الميداني ومحمد فاروق من نادي المقاولون العرب ومحمد فتحي من نادي الإسماعيلي وعبدالله البكري ورجب بكار والمهدي سليمان من نادي سموحة ومحمد مجدي قفشة من نادي إنبي، وعلي جبر واحمد توفيق من نادي الزمالك، وعمر جابر من نادي بازل السويسري، وداني شاهين من كيركادا الهولندي.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يتحرك لضم بديل كريستيانو رونالدو من الدوري الإنجليزي

Exit mobile version