رسميًا.. تأجيل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي

رسميًا.. تعرف على الموعد الجديد لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي

أعلنت شركة بريزينتشن الراعي الرسمي لاتحاد الكرة المصري، تأجيل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري البورسعيدي، المقرر إقامتها مساء غدًا الجمعة.

ويستضيف ستاد هزاع بن زايد بنادي العين في الإمارات العربية المتحدة، مساء الغد مواجهة الأهلي (بطل الدوري) والمصري (وصيف بطولة كأس مصر 2017) في مباراة السوبر المصري.

وقرر اللجنة المنظمة للسوبر المصري عن تأجيل موعد إنطلاق مباراة النادي الأهلي مع نظيره المصري رسميا، لقرابة الساعتين، لتقام في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع بتوقيت الإمارات بدلا من السادسة مساءً، بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات

وأوضحت اللجنة ان قرار تعديل موعد مباراة السوبر، جاء بسبب تزامنها مع موعد مباراة العين والوصل بالدوري الإماراتي، والمقرر إقامتها على الملعب الذي يستضيف المواجهة “هزاع بن زايد”.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة تنافسًا قويًا بن الفريقين، اللذان يأتيان تواليًا في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يحتل الأهلي وصافة بطولة الدوري بـ 39 نقطو مع مباراة مؤجلة خلف الإسماعيلي المتصدر بـ 40 نقطة، بينما يحل المصري في المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

شاهد أيضًا..

تجدد الأزمة بين مرتضى منصور وقائد منتخب مصر.. شاهد التفاصيل

أول تعليق من محمد صلاح على أنباء اقترابه من الانتقال لريال مدريد

البدري يدفع بنجم الفريق لخلافة ربيعة في السوبر.. شاهد التفاصيل

بعد كوتينيو.. الإعلان عن ثاني صفقات برشلونة الشتوية رسميًا

Exit mobile version