رسميًا.. تريزيجيه يجدد تعاقده مع قاسم باشا

أقدم الدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” لاعب الأهلي السابق ونادي قاسم باشا التركي على خطوة جديدة في علاقته بالنادي التركي بعد تألقه ضمن صفوفه الموسم الماضي.

وقدم تريزيجيه مستوى ولا أروع هذا الموسم جعله مطمعًا لعدد كبير من أندية أوروبا، حيث تمكن من تسجيل 16 هدف وصناعة 8 آخرين، خلال 32 مباراة شارك فيها رفقة قاسم باشا هذا الموسم.

واعلن نادي قاسم باشا أمس الجمعة تجديد التعاقد مع محمود حسن “تريزيجيه” لمدة 3 سنوات، ليستمر الدولي المصري ضمن صفوف الفريق التركي حتى عام 2021.

وعلى الرغم من ارتباط اسم تريزيجيه بالرحيل عن صفوف قاسم باشا التركي منذ بداية فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لعدد من الأندية الأوروبية يأتي على رأسها جالطة سراي وانترميلان الإيطالي، إلا أنه لم يحدث أي جديد في ذلك الملف ولا يزال اللاعب ضمن صفوف الفريق التركي المغمور حتى الأن.

جدير بالذكر ان قاسم باشا كا قد فعل بند الشراء النهائي في عقد إعارة تريزيجيه، مع نادي إندرلخت البلجيكي، مقابل 3 مليون دولار، بعد تالقه في الفترة الأخيرة، في خطوة فسرها الكثيرون، في ذلك الوقت بانها في غاية الذكاء من الفريق التركي، حيث كان يٌتوقع ان يغادر النجم المصري نحو أحد الأندية الأوروبية الكبيرة وبمبلغ يفوق الـ 3 مليون مليون دولار، بكثير.

شاهد أيضًا..

لاعب الزمالك الهارب: «تعرضت للإهانة ولن أعود لمصر مرة أخرى»

تعرف على سبب عدم حضور كريستيانو رونالدو التتويج بجائزة الأفضل في أوروبا

Exit mobile version