رسميًا.. سموحة يتعاقد مع حارس الأهلي لمدة 5 مواسم مجانًا

أنهى مجلس إدارة نادي سموحة السكندري برئاسة فرج عامر، التعاقد مع عمرو خالد حارس مرمى الأهلي الشاب مواليد 98، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعد استقدام اللاعبين الناشئين إحدى السياسات الاستثمارية التي يتبعها مجلس إدارة نادي سموحة لتحقيق عائد مادي من فريق الكرة بالنادي أو تجنب الصرف عليه من ميزاينة النادي على الأقل، حيث يتم التعاقد مع اللاعبين الصغار المميزين في الأندية الكبيرة امثال الأهلي والزمالك، ثم يتم تسويقهم فيما بعد بمبالغ كبيرة.

وقام حارس الأهلي الشاب بالتوقيع على عقود انضمامه لنادي سموحة لمدة 5 مواسم مقبلة بداية من الموسم المقبل، مساء أمس الخميس، في حضور كلًا من فرج عامر رئيس النادي الساحلي، ووكيلي اللاعب عبدالرحمن إسماعيل وسيد مرعي.

وجاء انتقال عمرو خالد لسموحة في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما خرج من قائمة الأهلي للموسم المقبل، بالإضافة إلى فشل الإدارة الحمراء في تسويق اللاعب، الأمر الذي جعل منه لاعبًا حرًا.

وتميز عمرو خالد بسمعة طيبة، كونه أحد الحراس المميزين بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، ولكن تكدث مركز حراسة المرمى بالفريق الأول حال دون انضمامه لقائمة الفريق الأحمر للموسم المقبل، ويتوقع الكثيرون مستقبلًا باهرًا للحارس الشاب نظرًا لما يمتلكه من قدرات فنية وبدنية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. فتنة في الإسماعيلي بين الحضري وحسني عبدربه

إعلامي أمريكي يتغزل في محمد صلاح عقب مواجهة مانشيستر سيتي.. صورة

Exit mobile version