آخر الأخبار

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن استقالته من رئاسة نادي الزمالك في هذا الموعد.. فيديو

أصدر رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، بيانًا رسميًا فجر اليوم الجمعة، لتأكيده على قرار تقديم استقالته على أعضاء نادي الزمالك خلال الجمعية العمومية المقرر عقدها بنهاية أبريل المقبل، تحديدًا يومي 26 و27 أبريل.

وأوضح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قرار تقديمه استقالته من رئاسة النادي ستكون بسبب الأحداث الأخيرة التي شهدها النادي الأبيض من تدخلات واضحة في شأنه من جانب وزير الشباب والرياضة، المهندس خالد عبد العزيز.

ووصف المستشار مرتضى منصور، ما يدور داخل نادي الزمالك بـ”المؤامرة على النادي”، وذلك بعد إصدار قرار من جانب وزير الرياضة خالد عبد العزيز، بتشكيل لجنة لإدارة النادي ماليًا حتى انتهاء التحقيقات بشان الكسب غير المشروع الموجهة لنادي الزمالك.

وأضاف مرتضى منصور، خلال بيانه الصادر فجر اليوم الجمعة، قائلًا: ” أن الكيل فاض والصبر أوشك على النفاذ”، مؤكدًا توجهه لمؤسسة الرئاسة أمس الخميس لتقديم ملف نادي الزمالك بالكامل، وأنه على ثقة كاملة بتدخل الرئيس عبد الفتاح السيسي بشكل جيد.

شاهد أيضا:

الزمالك يقدم أوراق جديدة في أزمة عبد الله السعيد تقلب الموازين.. فيديو

أبرزهم صدام المحترفين المصريين.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة لها

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى