رسميًا.. نجم بيراميدز ينتقل للشباب السعودي لمدة 3 مواسم

أعلن نادي الشباب السعودي التعاقد مع اللاعب البرازيلي آرثر كوكي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي “بيراميدز” (الأسيوطي سابقًا)، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز قد تعاقد مع آرثر قادمًا من نادي شابيكوينسي البرازيلي، في إطار خطة الملاك الجدد لبناء فريق قوي قادر على المنافسة على البطولت المحلية المصرية الموسم المقبل.

وانتقل آرثر للشباب السعودي بعقد ممتد لمدة 3 مواسم مقبلة، لتتحول وجهة اللاعب من الدوري المصري لنظيره السعودي قبل ساعات من انطلاق المسابقة المحلية في مصر.

وكان بيراميدز مطالبًا بالتخلي عن احد لاعبيه الأجانب بعد التعاقد مع لاعب نادي كورينثيانز رودريجينهو صاحب الـ 30 عامًا، حيث بات يمتلك 5 لاعبين أجانب وهي ما لا تسمح به لوائح الاتحاد المصري لكرة القدم، التي تنص على ادراج 4 لاعبين بحد أقصى في قائمة كل فريق، حيث سبق وان تعاقد مع الرباعي البرازيلي كينو نجم بالميراس ، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي وكارلوس إدواردو من أحد اندية دوري الدرجة الثانية بالبرازيل وآرثر كوكي من فريق شابيكوينسي.

يذكر ان كوكي صاحب الـ26 عاما شارك الموسم الماضي في 12 مباراة، سجل فيهم 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الكروي المصري الجديد الذي تقر ان ينطلق أواخر الشهر الجاري حيث يفتتح الأسيوطي في ثوبه الجديد أولى مبارياته بالدوري الممتاز أمام إنبي، يوم الجمعة المقبل.

شاهد أيضًا..

إبرهيم حسن: «نادم على الانتقال للزمالك»

Exit mobile version