آخر الأخبار

رسميًا.. نيمار الزمالك يوقع للاتحاد السكندري لمدة موسمين

كشف محمد إبراهيم مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندي، عن تعاقد زعيم الثغر مع اللاعب خليل نيمار ناشئ الزمالك السابق خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان خليل نيمار قريبًا من الانضمام لصفوف سموحة السكندري خلال الأيام الماضية على سبيل الإعارة، ولكن حق رعاية اللاعب المطلوب دفعه قبل قيد اللاعب بقائمة الفريق للموسم الجديد تسبب في تراجع الفريق الساحلي عن اتمام التعاقد.

وقال محمد إبراهيم في تصريحات صحفية : “خليل نيمار وقع للاتحاد السكندري رسميًا لمدة موسمين بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر”.

وأضاف: “صفقة خليل نيمار لم تكلف نادي الاتحاد أي مصاريف، ولن يتحمل النادي حق رعاية الزمالك في اللاعب وقت تسجيلنا له في اتحاد الكرة”.

ولعب خليل نيمار الموسم الماضي ضمن صفوف فريق فاتيما البرتغالي، إلا أنه قرر فسخ التعاقد مع النادي البرتغالي، حتى يتثى له تحديد وجهته المقبلة بنفسه ويكون لاعبًا حرًا.

وبرز اسم خليل نيمار على الساحة الكروية في مصر، بعد تألقه ضمن صفوف الناشئين بنادي الزمالك، حيث توقع الكثيرين مستقبلًا باهرًا للاعب الصغير الذي لقب بـ “نيمار”، ليخرج بعد ذلك من الزمالك قبل توقيع عقد احترافي مع النادي الأبيض، ويخوض عدة تجارب بين البرتغال وتونس لم يترك خلالها بصمة ايجابية تذكر.

شاهد أيضًا..

خيتافي الإسباني يكشف حقيقة طلب التعاقد مع شيكابالا

20 مليون جنيه تفصل الشحات عن ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى