آخر الأخبار

رغم الخسارة.. محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزي والسبب ؟

بعد تعرض فريق ليفربول أمس السبت، للخسارة أمام وست بروميتش الإنجليزي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي, محمد صلاح حديث الصحف الإنجليزي ، التي وصفته بـ”مقاتل الريدز الأوحد “.

حيث أشادت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، بقدرات ومهارات النجم المصري محمد صلاح، وأكدت الصحيفة خلال تقريرها أن اللاعب كان يقاتل بشكل فردي من أجل إنقاذ فريقه قبل توديع البطولة الإنجليزية “كأس الاتحاد”، خاصة بعدما سجل الهدف الثاني لفريقه وظل يقاتل لإحراز التعادل.

وسلطت صحيفة “التليجراف” البريطانية، الضوء على حالة الأمل التي سيطرت على النجم المصري محمد صلاح طوال أحداث المباراة أمس السبت، وعنونت الصحيفة تقريرها عن صلاح، بأنه اللاعب الوحيد ضمن صفوف الريدز لم يستسلم للإحباط الذي سيطر على لاعبي ليفربول كافة.

فيما وأثنت شبكة “سكاي سبورتس”، في تقريرها عن المباراة، على النجم المصري محمد صلاح، وأكدت أنه كان يلعب بشكل منفرد بدون أي مساعدات له من زملاءه في الفريق، وطالبت إدارة ليفربول بالبحث عن لاعبيين يتشبثوا بالأمل في تحقيق الانتصارات حتى الدقيقة الأخيرة مثلما يفعل محمد صلاح، الأمر الذي أدى لتغني جماهير الريدز طوال أحداث المباراة باسمه هو فقط.

وودع ليفربول، بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، امس السبت، أمام وست بروميتش الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصريان أحمد حجازي، وعلي جبر، بنتيجة 3-1 في معقل ليفربول في “الأنفيلد”.

شاهد أيضا:

كريستيانو رونالدو في ورطة بعد فضيحة التحرش بعارضة أزياء.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى