آخر الأخبارفن و مشاهير

ركين سعد تكشف كواليس ومفاجآت لأول مرة عن دورها في سفاح الجيزة

استضافت الإعلامية إنجي علي، اليوم الخميس، الفنانة ركين سعد، عبر برنامج أسرار النجوم على إذاعة نجوم إف إم، حيث تحدثت ركين عن تجربتها الفنية الأخيرة وأبرز محطاتها المقبلة.

وتطرقت ركين إلى دورها في مسلسل سفاح الجيزة مع الفنان أحمد فهمي، ووصفت التجربة بأنها كانت مرهقة على عدة مستويات. 

وقالت ركين سعد: المشاهد كانت صعبة عليا نفسيا وعصبيا وجسديا، وفيه مشهد انهرت وبكيت، والفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري كانوا بيحاولوا يهدوني، مشيدة بالتعاون مع أحمد فهمي الذي اعتبرته مميزا لابتعاده عن أدواره الكوميدية المعتادة.

أحدث أعمال ركين سعد الفنية

وحول أحدث أعمالها الفنية، كشفت ركين أنها انتهت مؤخرا من تصوير فيلم موعد مع الماضي، بالإضافة إلى فيلم أردني بعنوان بومة الذي يتناول قصة فتاة من منطقة شعبية بالأردن، مشيرة إلى أن الدور كان مرهقا وصعبا، وأنها انتهت من التصوير منذ أسبوعين.

وعن الأدوار التي تتمنى تقديمها في المستقبل، صرحت ركين: نفسي أعمل حاجة لايت كوميدي خفيفة، خايفة الناس يعتقدون أنني درامية أو عميقة جدا في أدواري.

وفيما يخص حياتها الشخصية، أكدت ركين أنها غير متزوجة، قائلة: الموضوع في النهاية نصيب وسيأتي موعده، لافتة إلى أن أصعب لحظة في حياتها كانت وفاة والدها الإعلامي سعد السيلاوي عام 2018، موضحة أن تلك الخسارة كانت مؤلمة للغاية.

أما عن شعورها بالغربة في مصر، فأكدت ركين أنها تشعر وكأنها في بلدها الثاني: في مصر لا أشعر بالغربة، بالعكس أشعر كأنني في الأردن.

مقالات أخرى قد تهمك

أثارت الجدل على الريد كاربت.. من هي مهرة لطفي التي ظهرت بمهرجان فينيسيا

أم العريس| بسمة وهبة تخطف الأنظار في حفل زفاف ابنها.. ظهرت ازاي

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى