آخر الأخبار

شقيق الراحل ماهر عصام يكشف حقيقة زواجه السري قبل وفاته.. فيديو

ظهر شقيق الفنان الراحل ماهر عصام، ضيفًا على برنامج “دنيا تانية” المذاع عبر فضائية قناة “LTC”، للحديث حول الملفات المثارة حول شقيقه الراحل، حيث تداول الأونة الأخيرة شائعات تفيد بزواج الفنان الراحل ماهر عصام قبل رحيله بشكل سري دون الإعلان عن الزواج بين نجوم الوسط الفني والجماهير.

بينما نفى شقيق الراحل ماهر عصام ما يتردد حول زواج شقيقه الراحل ماهر عصام قبل وفاته بأشهر، مؤكدًا أن ما يشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي من جانب إحدى السيدات غير صحيح بالمرة، مشيرًا بأن شقيقة ارتبط مرة واحدة بإحدى الفتيات عن طريق خطبتها فقط إلا أنه لم يستمر وفسخ الخطبة.

واشار شقيق الفنان الراحل أيضًا، أن شقيقه لم يتزوج في حياته إطلاقًا، وأنه انفصل عن الفتاة التي عقد خطبتها قبل وفاته بأشهر بسبب الأزمات التي خضع لها قبل وفاته والأمراض التي عانى منها باستمرار.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب الراحل ماهر عصام، كان قد رحل عن عالمنا عن عمر يناهز الـ 38 عامًا بعد دخوله في غيبوبةإثر انفعاله أثناء متابعة مباراة منتخب مصر والأوروجواي ضمن أولى مباريات الفراعنة في مونديال روسيا، وأكد الأطباء وفاته متأثرًا بنزيف في المخ.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى