آخر الأخبار

سبب صادم وراء وفاة مدير التعليم الثانوي ومفاجأة بشأن آخر كلماته

حالة من الحزن سيطرت على أهالي مركز ديرمواس، جنوب محافظة المنيا، بعد وفاة إسماعيل حلمي، مدير التعليم الإعدادي والثانوي، عقب مشادة مع مدير الإدارة.

وجاءت الوفاة بعد  خلاف في أحد الاجتماعات نشب قبل أسبوع، حيث قام مدير الإدارة بتوبيخ إسماعيل وطرده من مكتبه، بسبب أنه كان يدافع عن زميل له.

سبب صادم وراء وفاة مدير التعليم الثانوي ومفاجأة بشأن آخر كلماته 

كما قام بتهديده بأنه سيتم إلغاء انتدابه وعودته للعمل كمدرس، رغم عدم إجراء أي اجتماعات في تلك الفترة.

وكشف شقيق إسماعيل تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته قائلا: “إسماعيل كان في حالة بكاء شديد، وتواصل مع صديق مقرب قائلًا: “تعال الحقني أنا بموت” وتم نقله إلى المستشفى، حيث ظل يردد: “أعوذ بالله من قهر الرجال” قبل أن ينطق الشهادة ويتوفى.”

من جانبها، ثمنت نقابة المعلمي برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، قرار اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بالتصديق على إنهاء تكليف مدير إدارة دير مواس التعليمية وعزله من منصبه، وإحالته للتحقيق، استجابة للمذكرة التى تقدمت بها النقابة، والتى أوضحت تسبب مدير إدارة دير مواس، بوفاة المعلم إسماعيل حلمي مدير التعليم الإعدادي والثانوي، متأثراً بأزمة قلبية نتيجة تعرضه للإهانة الشديدة من مدير الإدارة والتي لم يتحملها ووافته المنية.

وأكدت نقابة المعلمين أن الحفاظ على كرامة المعلم وصون حقوقه، أحد ركائز العمل النقابي، وهدف أساسي تسعى دائماً النقابة لتحقيقه.

اقرأ ايضا:

هذه العروس هي ابنة شخصية كبيرة بالنادي الأهلي.. خمن من هي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى