سيارة نقل دخلت المزلقان.. كواليس مأساوية وراء حادث قطار الاسكندرية

كشف مصدر في الصحة بالإسكندرية، ارتفاع عدد ضحايا حادث قطار برج العرب في الإسكندرية، الذي تصادم مع تريلا عند مزلقان المطار، إلى ضحيتين و3 مصابين.

حادث قطار برج العرب 

وكشف المصدر أنه تم نقل الضحايا و2 من المصابين لمستشفى برج العرب، فيما تم نقل مصاب واحد إلى مستشفى العامرية العام.

وأضاف المصدر أنه جار رفع آثار الحادث وبيان وجود ضحايا أو مصابين جدد من عدمه، مشيرا إلى أنه تم رفع حالة التأهب في مستشفيات برج العرب العامرية للتعامل مع مصابي الحادث.

ومن جانبه، قال مصدر في هيئة السكك الحديدية، إنه جار المعاينة لمعرفة وجود ضحايا في حادث قطار برج العرب، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بأوناش لموقع البلاغ لسرعة رفع آثار الحادث.

حادث قطار برج العرب

وتبين من الفحص أن قطار ركاب تصادم مع سيارة نقل ثقيل رقم ن ق د 2674، وبعدها تصادم مع عدد من السيارات، وتم وقف الطريق لرفع آثار الحادث.

وكانت تلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار مع 2 تريلا و3 ملاكي، عند مزلقان مطار برج العرب، وتسبب في غلق طريق الهواري وتسيير طريق بديل هو مزلقان بهيج.

قال مصدر طبي، إن مستشفى برج العرب استقبلت ضحايا ومصابي حادث تصادم قطار بسيارتي نقل ثقيل و3 سيارات ملاكي بمزلقان برج العرب بالإسكندرية.

وأضاف المصدر خلال تصريحات صحفية، أن المستشفى استقبلت جثة كل من معتمد مبروك معتمد وفؤاد عبد الشافي محمد رشوان، وتم نقلهما إلى ثلاجة المستشفى لحين الانتهاء من الإجراءات.

أسماء ضحايا حادث تصادم قطار لعدد من السيارات في برج العرب 

وأوضح المصدر أن المستشفى استقبلت المصابين وهم: كريم إبراهيم أحمد عبد الحفيظ، وخميس حامد محمد يعقوب واستقبلت مستشفى العامرية المصاب سامح عبد العاطي السيد، وتم نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف، ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

حادث قطار برج العرب 

واصطدم قطار على خطوط السكة الحديد مع 2 تريلا نقل ثقيل و3 سيارات ملاكي على مزلقان مطار برج العرب في محافظة الإسكندرية، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث.

وكانت مديرية أمن الإسكندرية تلقت إخطارًا بوقوع حادث تصادم قطار مع 2 تريلا و3 سيارات ملاكي عند مزلقان مطار برج العرب، وتسبب في غلق طريق الهواري وتسيير طريق بديل هو مزلقان بهيج.

Exit mobile version