سيمون تقاضي مراهق بسبب «فعلة شنيعة».. والمحكمة تصدر قرار مفاجئ

أقامت الفنانة سيمون دعوى قضائية ضد شخص قام بسرقة الحساب الرسمي لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد أن استخدمه لتوجيه عبارات غير لائقة وإطلاق الشتائم، لتكشف التحقيقات عن هويته الشخص الذي تصرف بهذا الشكل المشين.

ووفقًا لما ذكرته التحقيقات الخاصة بالقضية، بدأ الأمر عندما توجهت سيمون ببلاغ إلى الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، بأن هناك شخصاً سرق حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كما تم اختراق البريد الإلكتروني، وإنه كتب عبارات ورسائل مشينة تعد سباً وقذفاً.

وأضافت الفنانة سيمون في بلاغها ضد سارق حسابها بأن هذا الشخص أرسل تهديدات لأشخاص لديها في الحساب، مما تسبب في أضرار أدبية جسيمة، وبالتحقيق بالواقعة تم معرفة الشخص الذي اخترق حسابها، لتفاجئ الفنانة الكبيرة وفريق التحقيق أن السارق مراهقاً لم يتجاوز الـ 17 عاماً!

وحددت الشرطة اسم وعنوان مخترق حساب سيمون، وبتفيش منزله الواقع في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، تم الحصول على جهاز «اللاب توب» الذي اخترق به الحساب.

واعترف المتهم في التحقيقات أنه هو من اخترق حساب سيمون، إلا إنه أكد إنه لم يكن يعرف إنها سيمون الفنانة، وبعد تحويل المتهم إلى المحاكمة، تم إحالته إلى محكمة الطفل نظراً لأنه لم يكمل عامه الـ 18.

وقررت المحكمة حبس المتهم الطفل لمدة أسبوعاً واحداً مع دفع غرامة تقدر بـ 10 آلاف جنيه.

Exit mobile version