آخر الأخبار

أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية أمام اليونان

نشر لاعب منتخب مصر المحترف ضمن صفوف فريق لوس أنجلوس الأمريكي، عمر جابر، تغريدة عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ليكشف خلالها عن مدى إصابته التي تعرض لها أمس الثلاثاء خلال مواجهة منتخب مصر واليونان.

وأقيمت مباراة بين منتخبي مصر واليونان، أمس الثلاثاء على ملعب لاتس جراند في مدينة زيوريخ السويسرية، وانتهت بفوز اليونان بهدف دون رد، حيث فضّل هيكتور كوبر تغيير التشكيل الذي دفع به أمام البرتغال لمنح فرصة للاعبين للمشاركة.

ومن جانبه، علق عمر جابر عبر حسابه الشخصي عبر “تويتر”، على حجم الإصابة التي تعرض لها، فقال: ” شكرًا لكل واحد سأل واطمن عليا الحمدلله جزع في الرباط الداخلي للركبة، الحمد لله على كل شئ “.

أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية
أول تعليق من «عمر جابر» بعد إصابته القوية

كما أكد الجهاز الطبي لمنتخب مصر، أن الإصابة التي تعرض لها عمر جابر هي كدمة قوية في الركبة، واللاعب في حاجة للراحة فقط للعودة للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة مع فريقه في الدوري الأمريكي، كما أن الإصابة غير مقلقة على الإطلاق.

ومن المقرر، أن تعود بعثة المنتخب المصري إلى القاهرة عصر اليوم الأربعاء، تمهيدًا لقيام أفراد البعثة بالإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية المصرية، بينما سيغادر مجموعة من اللاعبين المحترفين إلى فرقهم مباشرة دون العودة إلى مصر على رأسهم محمد صلاح.

شاهد أيضا:

محمد النني يواصل تغريداته الساخرة.. هذه المرة مع أحمد السقا.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى