آخر الأخبار

شاهد| أشقاء الفنان أمير كرارة صورة طبق الأصل منه.. صور

نشر الفنان الممثل أحمد كرارة ، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” صورة جمعته بالفنان أمير كرارة وشقيقهم رامى كرارة، وأظهرت اللقطة الثلاثة أشقاء طبق الأصل من بعضهم البعض، وأبرزت اللقطة الشبه الكبير بينهم هم الثلاثة.

وعلق أحمد كرارة على الصورة وكتب “آل كرارة”، وحازت على إعجاب العديد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، وعلق الكثيرون أنهم بالفعل صورة طبق الأصل من بعض.

جدير بالذكر، أن الفنان أحمد كرارة ينافس بمسلسل فوق السحاب أمام هانى سلامة ومسلسل بالحجم العائلى أمام الفنان يحيى الفخرانى.

وينافس الفنان الممثل أمير كرارة بمسلسل”كلبش 2″، بمشاركة وهيثم أحمد زكي، وأحمد صلاح حسني، وأشرف زكي، ومحمد محمود عبد العزيز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد حلاوة، وصبحي خليل، وعمر الشناوي.

تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل كلبش بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، حيث ينتقل إلى مرحلة جديدة من حياته، فيتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأساً على عقب بعد قتل أهله، وإصابته فيقرر الانتقام.
شاهد أيضا:
شاهد| رد فعل هنا شيحة على مقلب رامز تحت الصفر يكشف فبركته.. فيديو

أمير كرارة يصدم جمهوره بتصرف غريب بعد انتهاء تصوير مسلسل كلبش 2.. صور

شاهد| فريق عمل مسلسل كلبش2 تهدي قوات الشرطة أغنية «هيلا هوب»

ابنة عاصي الحلاني تثير غضب الجماهير بسبب هذه الصورة.. شاهد

تامر حسني يفجر مفاجأة عن أمير كرارة وعمرو يوسف.. سر عمره 15 سنة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى