آخر الأخبار

مصطفى بكري يكشف مفاجأة جديدة عن حادث كنيسة حلوان..فيديو

أدان الإعلامي مصطفى بكري، الهجوم الإرهابي الذى استهدف كنيسة مارمينا بحلوان، واصفًا إياه بالحادث الجبان، مشيرا إلى أن الإرهابي لم يمت، وتم نقله لأحد المستشفيات ويخضع للتحقيق لمعرفة تفاصيل الحادث.

وقال “بكري”، خلال برنامجه “حقائق وأسرار” على قناة “صدى البلد”، اليوم الجمعة، إن هناك مصدرا أمنيا رفيع المستوى أكد أن منفذ هذا العمل الإرهابي الجبان، هو نفسه منفذ الهجوم على محل مسيحي في أطلس بحلوان وقام بقتله وقتل شخص آخر مسيحي.

وأوضح أن من ارتكب هذه الجرائم هو إرهابي واحد فقط، وليس اثنان أو ثلاثة، وأن أحد أمناء الشرطة الذي كان يحرس الكنيسة طارد الإرهابي وأطلق عليه 3 رصاصات.

وتابع، أن نتيجة التحريات السريعة وجدت أن صورة هذا الإرهابي تتطابق مع الأوصاف التى تدل على أنه هو نفسه من أطلق الرصاص على مواطنين بالعياط منذ أيام على أحد المقاهي.

وتابع بكري، أن أحد أمناء الشرطة الذين كانوا يحرسون الكنيسة قام بمطاردة الإرهابي وأطلق عليه 3 رصاصات ولكنه لم يمت ولا يزال حيا وتم نقله إلى أحد المستشفيات ويخضع للتحقيق للتعرف منه على كل المعلومات.

ويُذكر أن هجومًا إرهابيًا وقع ظهر اليوم الجمعة، على كنيسة مارمينا، في  منطقة حلوان بجنوب القاهرة، وذلك بعد أن أطلق إرهابيون الرصاص على الكنيسة.

وقالت وزارة الصحة، إن الحصيلة المبدئية للهجوم، استشهاد 9 مواطنين، و5 مصابين، أحدهم في حالة خطيرة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى